DMI APP

  • DMI LIVE

    تطبيق البث الحي لمؤسسة دبي للإعلام يمكنك من مشاهدة جميع برامج قنوات المؤسسة التلفزيونية والمحطات الإذاعية والمسلسلات، والبرامج الحوارية حية عبر الإنترنت ومجاناً.

  • DubaiOne App

    انتهجت قناة دبي ون منذ انطلاقها سياسة مخاطبة الشباب العربي المتحدث باللغة الإنجليزية والوافدين الأجانب المقيمين في الوطن العربي بطريقة عصرية ومحترفة، تمتزج فيها البرامج المحلية مع مجموعة منتقاة من أهم الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية العالمية، إلى جانب البرامج الحوارية والكوميدية ونشرة أخبار الإمارات باللغة الإنجليزية. ويتيح تطبيق Dubai One App للمشاهد الفرصة لمشاهدة المزيد من الخيارات لتشكيلة واسعة من فئات البرامج والاجتماعية، والأخبارية، والشؤون الحالية، والمال والأعمال ، والدرامية، والكوميدية والترفيهية .. مصدر لا غنى عنه للحصول على البرامج باللغة الانجليزية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط.

  • دبي الرياضية

    يقدم مركز " ماتش سنتر" عبلى موقع قناة دبي الرياضية محتويات وتفاصيل دقيقة مباشرة الى هاتفك وذلك من قلب البطولات والدوريات المرموقة في جميع انحاء الشرق الاوسط واوربا. ويتيح لك هذا التطبيق الحصول مباشرة على نتائج المباريات والاحصائيات والاخبار لحظة حدوثها ليضعها بين يديك، حيث يوفر مركز " ماتش سنتر" على موقع قناة دبي الرياضية تغطية لجميع الدوريات الممتازة لكرة القدم.

  • دبي اف ام

    تعتبر الإذاعة الجديدة (دبي اف ام) عربية التوجه، خليجية البنية، ذات طابع وهوية إماراتية متجددة تعكس روح دبي، وتخاطب شريحة الشباب من خلال مجموعة من الأغاني الطربية والكلاسيكية والشبابية المعاصرة بحس ديناميكي شبابي، حيث تستحوذ الأغاني الإماراتية والخليجية على نسبة مهمة، كما يتم إضفاء لمسة مخملية من الأغاني العربية، فيما سيكون هناك حصة كبيرة للبرامج الترفيهية الصباحية والمسائية، المرتكزة على الإبتكار والحيوية كعاملي قوة يميزان أثير الإذاعة الجديدة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام

  • نور دبي

    افتتحت إذاعة نور دبي في 09/05/2006 تحت شعار 'اجتماعية برؤية إسلامية'، وهي الإذاعة الأولى التي تصغي إلى الهموم اليومية والحياتية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي مثل نجاحها حافزاً لتطل في ثوب إعلامي جديد من خلال قناة نور دبي التلفزيونية التي انطلق بثها في 01/09/2008، لتركز على المواضيع التي تهم الجميع بالإضافة إلى مناقشتها للعديد من المواضيع الخاصة بالرياضة والاقتصاد والتربية والصحة، وذلك في إطار اجتماعي وبرؤية إسلامية معتدلة.

  • فيديو حسب الطلب

    مؤسسة دبي للإعلام (DMI) هي إحدى المؤسسات الإعلامية الرائدة التي تركز على الجودة والابتكار والعمل بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لحكومة دبي. وتضم من مؤسسة دبي للإعلام تحت مظلتها عددا من القنوات الإعلامية المختلفة من قنوات التلفزيون والإذاعة والصحافة المطبوعة. تعمل مؤسسة دبي للإعلام على توفير مواد ذات جودة عالية كل حسب اختصاصه ووفقا لإستراتيجية شاملة لتلبية تطلعات جميع شرائح الجمهور في مختلف الفئات والأعمار.

    بوابة الفيديو حسب الطلب (VOD) لمؤسسة دبي للإعلام تمكنك من مشاهدة جميع برامجنا مجانا عبر الإنترنت من مسلسلات وبرامج حوارية ومنوعات وغيرها.