عالمنا

إنسحاب تامر حسني من حفله بالأردن


التاريخ: ‏04 ‏يناير, ‏2018

أحيا الفنان تامر حسني حفل غنائي بالأردن بقاعة الارينا بالعاصمة الأردنية عمان قبل نهاية العام الماضي، وفي حدث غير متوقع فقد حدثت فوضى عارمة بين صفوف الجماهير على أثر مشاجرة بين الحضور والأمن.

وفي تفاصيل الأزمة فقد اضطر تامر حسني إلى الأنسحاب من المسرح بسبب تعدي الجماهير الحواجز واشتباكهم مع افراد الأمن في محاولة للوصول إلى تامر حسني على المسرح، وبعد السيطرة على الموقف قام تامر بالعودة إلى المسرح والاعتذار لجمهوره عن استكمال الحفل على الرغم من أن الحفل كان كامل العدد، وقام طاقم الحراسة الخاص بتامر بإخراجه من القاعة بشكل آمن من الجماهير. وقد رحب تامر حسني في بداية الأمر بالتقاط عدد صور تذكارية مع جمهوره إلا أن الأمر خرج عن السيطرة بشكل كبير، وحدثت فوضى كبيرة في الحفل مما أضطر تامر بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل بإنهاء الحفل قبل موعده بساعة.

وعلق متعهد الحفل سامر سلامة لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي"على ماحدث أن محاولة عدد من المعجبين الصعود للمسرح والتقاط الصور مع الفنان تامر حسني ادى لحدوث حالة من الفوضى اضطر معها المطرب المصري لانهاء الحفل، وأن الحفل أنتهى بسلام ولم يكن هناك أي أصابات بين صفوف الجمهور الأردني، وأن تامر حسني أحيا حفل ناجح إلى حد كبير قبل حدوث هذه الأزمة ".

عالمنا

تلفزيون دبي يتفرد بعرض النسخة العربية من "Carpool Karaoke"

تلفزيون دبي يتفرد بعرض النسخة العربية من "Carpool Karaoke"

وليد الشامي يشعل الأجواء في حفله بالقرية العالمية

وليد الشامي يشعل الأجواء في حفله بالقرية العالمية

هل تعود ميس حمدان للغناء؟

هل تعود ميس حمدان للغناء؟