عالمنا

محمد منير و ماجدة الرومي و "دسوليه" في دبي


التاريخ: ‏11 ‏يناير, ‏2018



شمل جدول فعاليات مهرجان دبي هذا الموسم الكثير من العروض والحفلات الفنية، فالجمهور على موعد مع السيرك العالمي "سيرك دي سوليه" الذي يحمل "إسم أفاتار" من الرابع حتى السابع عشر من يناير.

وسيكون من ابرز الحفلات هذا الموسم حفل الفنان محمد منير على مسرح دبي للإعلام في التاسع عشر من يناير، وصرح منظمو الحفل بأن مبيعات التذاكر عليها إقبال بشكل كبير، وان الحفل سيعج بحماس الجمهور.

وينتظر الجمهور حفل الفنانة ماجدة الرومي على مسرح مركز دبي العالمي يوم 26 يناير، بعد غياب أربع سنوات عن مسارح دبي، وسيكون هو حفل ختام مهرجان دبي للتسوق. وسيضم المهرجان عدداً كبيراً من الفعاليات الاحتفالية ، أبرزها حفل للموسيقار الهندي "أر رحمان" يوم السادس والعشرين من يناير، والذي حصل على الاوسكار لأفضل موسيقى تصويرية عن فيلم "المليونير المتشرد"، بالإضافة لحفل المطرب الهندي "سونو نجام" يوم الثاني عشر من يناير.

وسيقدم المهرجان عدة حفلات، ومن ابرزها حفل الفنانة الإماراتية "شما حمدان" يوم الثاني عشر من يناير بمول " التنين2" وحفل المطرب العراقي "وليد الشامي" بالقرية العالمية يوم التاسع من يناير. وتتجه الانظار لدار الأوبرا بدبي حيث تقام بها العديد من العروض ،أهمها العرض الموسيقي الضخم "إيفيتا" يوم الثاني والعشرين من يناير.

أما لمحبي الكوميديا الهندية فهم على موعد مع الكوميدي الهندي الملقب بـ"ذا مارد جاي أميت تاندون" يوم السادس والعشرين من يناير وستقام أيضاً عل نفس المسرح المسرحية الكوميدية "ولد بطنها" لطارق العلي بتاريخ الحادي عشر والثاني عشر من يناير.

عالمنا

فنان العرب محمد عبده في دبي في 3 أغسطس

فنان العرب محمد عبده في دبي في 3 أغسطس

الأمير جورج الخامس يطفئ الشمعة الخامسة اليوم .. عيد ميلاد سعيد ملك المستقبل!

الأمير جورج الخامس يطفئ الشمعة الخامسة اليوم .. عيد ميلاد سعيد ملك المستقبل!

ميريام فارس تعتذر مجددا عن أحد حفلاتها بسبب حالتها الصحية

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن الحفل الغنائي الذي كان من المقرر أن تحييه في لندن في 25 اغسطس القادم، وذلك بسبب تمديدها لفترة النقاهة التي تقضيها بعد عارض صحي أصابها مؤخرا.


N-41