عالمنا

تلفزيون دبي يتفرد بعرض النسخة العربية من "Carpool Karaoke"


التاريخ: ‏18 ‏يناير, ‏2018

تستعد قناة دبي لإطلاق النسخة العربية من البرنامج الشهير "Carpool Karaoke بالعربي" والذي حقق شهرة عالمية كبيرة خاصة بنسخته الأمريكية التي تخطت المشاهدات لبعض حلقاتها الملايين.

وتتفرد شاشة تلفزيون دبي بإنتاج البرنامج ذائع الصيت والذي سيقدمه الفنان السعودي هشام الهويش، حيث بدأ فريق الإنتاج بتصوير الحلقات في شهر ديسمبر الماضي في مدينة دبي التي تعد من أهم المناطق السياحية في العالم. هذا وقد تم الانتهاء من تصوير حلقتين مع الفنان الإماراتي فايز السعيد، والفنانة اللبنانية مايا دياب.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد نجوم الغناء في سيارة تجري فيها كل أحداث الحلقة، ويغني الضيف مع المذيع أشهر أغانيه أو الأغاني التي يحبها في قالب فني طريف يعكس طبيعة البرنامج والأجواء الساحرة لمدينة دبي، وفي منتصف الحلقة ينضم أحد الضيوف من المشاهير أو نجوم السوشيال ميديا.

يذكر أن البرنامج بنسخته الأمريكية حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة في الحلقة التي استضافت المغنية "أديل" حيث تخطت مشاهادتها 176 مليون مشاهدة. الموسم الاول من “Carpool Karaoke بالعربي” سيعرض على مدار 13 حلقة.

عالمنا

طقوس باسل خياط في رمضان

لكلٍ منا طقوسه الخاصة والمفضلة في رمضان، قد تختلف من شخصاً لآخر ومن بلد لآخر

برنامج السديم.. خطوة أبعد في الكون الواسع

يعود الإعلامي سعيد القرقاوي في الموسم الثاني من برنامجه "السديم" ليأخذ مشاهديه في رحلة بعيدة يكشف من خلالها بعض أسرار الكون الكبير.

جيم كاري.. عودة فاشلة بعد غياب 4 سنوات

جيم كاري.. عودة فاشلة بعد غياب 4 سنوات


N-41