كريس روك في دبي ضمن جولة توتال بلاك آوت

 كريس روك في دبي ضمن جولة توتال بلاك آوت

  

الاثنين، 11 سبتمبر 2017

أعلن كريس روك، الكوميدي والممثل والمنتج والكاتب والمخرج، الحائز على جوائز غرامي، تواريخ جولته توتال بلاك آوت TOTAL BLACKOUT في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وهي الجولة الأولى لهذا الكوميدي الشهير منذ أكثر من 9 سنوات.


وقد شهدت المرحلة الاولى من جولته نجاحاً كبيراً إذ بيعت جميع التذاكر في مختلف المدن الأميركية كما حصد مديحاً وثناءً من النقاد والجمهور على حد سواء. وخلال جولته الشرق أوسطية سيقدّم كريس روك عرضين في دبي وذلك يومي الجمعة 5 يناير والسبت 6 يناير في مركز دبي التجاري العالمي، القاعة 3 و4، من تقديم دو لايف!

ويبدأ بيع التذاكر المسبق الحصري لعملاء دو ظهر يوم الإثنين 11 سبتمبر وينتهي الساعة 11 صباح يوم الأربعاء 13 سبتمبر. أما بيع التذاكر للجمهور لعرضي دبي فيبدأ ظهر يوم الأربعاء 13 سبتمبر عبر www.ticketmaster.ae وجميع متاجر فيرجن ميغاستور في الإمارات العربية المتحدة.

وقد حاز كريس روك على إعجاب النقاد وزملائه، وهو يعتبر من أقوى الكوميديين في يومنا هذا. وقد حقّق كريس روك نجاحاً كبيراً في عمله كممثل ومنتج ومخرج وكاتب ونجح بترك بصمته في هذا المجال.

وقد نجح كريس روك في الفوز بمجموعة من الجوائز منها 4 جوائز إيمي، و3 غرامي وهو المؤلّف الأكثر مبيعاً وفق نيويورك تايمز. كما حصل كريس روك على ترشيحين لجوائز إيمي 2016، كأفضل مخرج ل“Amy Schumer: Live at the Apollo”، والبرنامج الخاص المميّز لجوائز الأكاديمية السنوية الثامنة والثمانين.



|