انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية؛ أعلنت "دبي للإعلام" عن دعمها مبادرة "أفطر"، إحدى مبادرات بنك أبوظبي الأول الرمضانية الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي ملموس في حياة مختلف شرائح المجتمع، عبر حثّ الأفراد على الإسهام في تجهيز وجبات الإفطار وتوزيعها على الأسر المتعففة.
وفي الوقت نفسه، شارك محمد سليمان الملا، الرئيس التنفيذي لـ "دبي للإعلام" في عمليات تجهيز وإعداد وجبات الإفطار خلال زيارته برفقة عددٍ من مسؤولي ومديري المؤسسة أحد مراكز التعبئة التابعة للمبادرة، حيث اطلع خلالها على عمليات تجهيز الوجبات وطرق توزيعها على المستفيدين من المبادرة، التي تأتي في إطار سعي "دبي للإعلام" و"أبوظبي الأول" إلى تعزيز قيم العطاء والتكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، بما يُسهم في تحقيق رؤى القيادة الرشيدة الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارات عاصمةً عالميةً للخير والعمل الإنساني المستدام.
وفي هذا السياق، أشاد محمد سليمان الملا بفكرة المبادرة وقدرتها على تحفيز أفراد المجتمع للمشاركة في العمل الإنساني.
وقال: "تمتلك الإمارات سجلًا حافلًا في العمل الخيري، بفضل المبادرات والمشروعات المتنوعة التي جعلت منها رمزًا للعطاء، ممّا عزّز من قوة رسالتها الإنسانية ودورها ومكانتها في هذا الجانب، وقد اعتدنا جميعًا في شهر رمضان أن تمتد أيادي الإمارات البيضاء لمساعدة الأسر المتعففة، ممّا يُبيّن كيف أصبح حب الخير أسلوب حياة وسلوكًا يوميًا راسخًا في نفوس أبناء الإمارات اقتداءً بالوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقيادتنا الرشيدة التي أصبحت عنوانًا للعمل الخيري والإنساني".
وأكد التزام "دبي للإعلام" بأداء رسالتها المجتمعية الرامية إلى تحسين جودة الحياة في المجتمع، وبثّ روح التكافل لدى أفراده، وتوطيد روابط التعاون فيما بينهم عبر الإسهام في دعم الأسر المتعففة، إلى جانب تسليط الضوء على المبادرات الخيرية كافة التي تشهدها الدولة خلال أيام الشهر الفضيل"، مشيدًا، في الوقت ذاته، بمشاركة طواقم عمل المؤسسة في المبادرات والحملات الإنسانية كافة، منوهًا إلى أن "دبي للإعلام" تشجع موظفيها على الانخراط في أشكال العمل التطوّعي كافة، والمشاركة في الأنشطة المجتمعية التي تنسجم مع أهدافها الرامية إلى نشر ثقافة الخدمة المجتمعية والعمل التطوّعي.
من جانبها، أشارت مروة آل رحمة، نائب الرئيس ورئيسة قسم المبادرات المجتمعية في "بنك أبوظبي الأول"، إلى أهمية مبادرة "أفطر" ودورها في تحفيز أفراد المجتمع المحلي للإسهام في دعم العمل الخيري والإنساني.
وقالت: "تعبّر مبادرة "أفطر" عن روح المشاركة والتواصل بين شرائح المجتمع وأطيافه كافة، وهي تأتي انطلاقًا من رسالتنا الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز قيم العمل الإنساني في المجتمع وتلبية احتياجات أفراده، حيث تعكس المبادرة مشهدًا مجتمعيًا مشرقًا في الدولة بفضل تضافر الجهود والطاقات والإمكانيات بين المؤسسات"، مُعبّرةً عن اعتزازها بالشراكة مع "دبي للإعلام" وما تقدمه من دعمٍ للمبادرة التي تمثّل صورةً حيةً للشراكة المجتمعية
مفاجآت فنية عديدة رافقت ثاني حلقات العروض المباشرة
الجائزة إضافةٌ نوعيةٌ إلى سجل "دبي للإعلام"
شواطئ جميرا تحتضن ختام البطولة.. و10 فرق تتنافس على ألقاب 3 سباقات
بهدف توفير الرعاية الصحية للموظفين في تخصصات مختلفة
انطلاق مرحلة العروض المباشرة للموسم الثاني
تُبرزان تجربتها الواسعة في تقديم البرامج المميزة